عملية الإنتاج JCOE

وقت: 2019-05-09
ملخص: إن تكنولوجيا تصنيع JCOE هي عبارة عن عملية لتشكيل الأنابيب الملحومة التي تم تطويرها في التسعينيات ، أثناء عملية التشكيل ، إنها أول عملية طحن حافة صفيحة فولاذية قبل الحواف الطولية (أو التخطيط) ، ثم اكتب J → C → O بترتيب النوع من صب.
عملية الإنتاج JCOE
إعادة اختبار المواد ← تعليق الفراغ ← مسبار اللوحة ← رفرف ← حليقة التخطيط قبل صفيحة demi (صب J) على حافة اللوحة ← فضفاضة ← إدخال صفيحة فولاذية demi (صب C) صفيحة فولاذية demi ← حليقة ← سائبة خارجاً ← ثني ← ملحومة مسبقًا استشهد اللحام بلوحة القوس (التبريد) ← اللحام ← اللحام بجذر تشينغ ← نهاية الإصلاح الميكانيكي للاختبار الهيدروستاتي المقتبس (اخماد) قوس اللوح ← الفحص بالموجات فوق الصوتية ← التوسعة الميكانيكية ← نهايات الأنبوب للاختبار بالموجات فوق الصوتية الفحص بالأشعة ← فحص الجسيمات المغناطيسية لفحص المنتج النهائي ← وزن وقياس طول ← التآكل الخارجي ← التآكل الداخلي ← علامة ← التوصيل.

إن تكنولوجيا تصنيع JCOE هي عبارة عن عملية لتشكيل الأنابيب الملحومة التي تم تطويرها في التسعينيات ، أثناء عملية التشكيل ، إنها أول عملية طحن حافة صفيحة فولاذية قبل الحواف الطولية (أو التخطيط) ، ثم اكتب J → C → O بترتيب النوع من صب ، في كل خطوة ختم معبرا عنها في ثلاث نقاط الانحناء كمبدأ أساسي. اجتياز صب تدريجي ، من الضروري حل المشكلة التالية: كيفية تحديد شكل القالب ، وتباعد وضع السكتة الدماغية العلوي ، وعدد المرات من أجل ضمان دائرة نصف قطرها الانحناء الأمثل ختم أفضل أنبوب الجولة الإجمالي فتح. هذه المشاكل مع مادة لوحة الصلب ، والخصائص الميكانيكية المحددة لمصنع إنتاج الصلب ، وحجم الأنابيب (القطر وسمك) ، مما يجعلها معقدة للغاية. بشكل رئيسي عن طريق "التجربة والخطأ" أنه كلما تم استبدال المواصفات الجديدة أو الدرجات الفولاذية الجديدة ، أخذ عددًا معينًا من اختبار ضغط العينة ، وحدد كمية مناسبة من الختم. طريقة التجربة والخطأ أكثر موثوقية ، لكن الكفاءة منخفضة نسبيًا. المزيد من معلمات العملية ، فقط من خلال التجربة والخطأ المتاعب. من أجل الحصول على التكنولوجيا الناضجة ، وحتى تأخذ أشهر من عملية التجربة والخطأ. غالبًا ما يتم استخدام شكل القالب السفلي الثابت ومسافة المباعدة وعملية التجربة والخطأ فقط لاستكشاف حد السكتة الدماغية ، بحيث لا تكون النتائج التي تم الحصول عليها هي الأمثل ، وليس سعة الوحدة بالكامل. لذلك من الضروري إجراء دراسة منهجية للعوامل المكونة لإنشاء نظرية أو صيغة ، مع تجربة التجربة والخطأ لتطوير عملية التشكيل ، وبالتالي التخلص من الحاجة أو الحاجة الأقل للتجربة لتقليل تكلفة ووقت التجربة ، وتحسين الإنتاج نجاعة.

سابق:اتجاه الصين سعر أنابيب الصلب في أغسطس ، 2019

التالي:حول طلاء الأنابيب السطحية